Site Overlay

طرق لإنهاء واجبك الأسرع

كم عدد المرات التي وجدت نفسك لا تزال تحدق في الكتاب الدراسي الخاص بك حوالي منتصف الليل أو في وقت لاحق! حتى عندما بدات الواجبات المنزلية قبل ساعات ؟ ويمكن تفسير تلك الساعات الضائعة بقانون باركنسون ، الذي ينص علي ان “العمل يتسع لملء الوقت المتاح لإنجازه”. وبعبارة أخرى ، إذا كنت تعطي لنفسك كل ليله لحفظ تلك الصيغ الهندسية لاختبار الخاص بك غدا ، عليك ان تجد حتما ان مهمة دقيقه 40 قد ملات بطريقه أو بأخرى الخاص بك مساء بأكمله.

ونحن نعلم ان لديك المزيد من الواجبات المنزلية من اي وقت مضي. ولكن حتى مع الكثير والكثير للقيام به ، وعدد قليل من القرص لروتين الدراسة الخاصة بك يمكن ان تساعدك علي قضاء وقت اقل الحصول علي أكثر إنجازا.
وهنا خطوات لجعل العمل مقال لصالحك:

1. تقديم قائمه

وينبغي ان يكون هذا قائمه من كل ما يجب القيام به في ذلك المساء. ونحن نعني ، كل شيء-من أعاده قراءه الملاحظات من فئة التاريخ هذا الصباح لاستجواب نفسك علي المفردات الاسبانيه.

2. تقدير الوقت اللازم لكل بند في قائمتك

يمكنك الحصول علي القليل من القسوة هنا. مهما كانت المدة التي تعتقد ان المهمة ستستغرقها ، حاول حلاقه 5 أو 10 دقائق. ولكن ، كن واقعيا. لن تصبح قارئا للسرعة بطريقه سحريه.

3. جمع كل ما تبذلونه من العتاد

جمع كل شيء سوف تحتاج إلى الواجبات المنزلية كنت تعمل علي (مثل الكمبيوتر المحمول لكتابه المهام وأقلام الرصاص لمجموعات المشكلة). الحصول علي ما يصل للإمدادات ياخذك خارج المسار ويجعل من الصعب كثيرا للعودة إلى الواجبات المنزلية الخاصة بك.

4. افصل

يمكن للسمارت والأصوات الصوتية الثابتة من أجهزتك ان تجعل من المستحيل التركيز علي ما تعمل عليه. إيقاف أو إسكات الهواتف والاجهزه اللوحية ، أو تركها في غرفه أخرى حتى يحين الوقت لاتخاذ استراحة التكنولوجيا.

5. الوقت نفسك

الاشاره إلى مقدار الوقت الذي يستغرقه الأمر في الواقع سيساعدك علي تقدير أفضل والتخطيط لجلسة الدراسة التالية.

6. البقاء علي المهمة

إذا كنت التحقق من الواقع علي الإنترنت ، فانه يمكن ان يكون من السهل جدا لتصفح علي أكثر من موقع لا علاقة لها تماما. استراتيجية أفضل هي ان نلاحظ ما هي المعلومات التي تحتاج إلى العثور علي الإنترنت ، وتفعل كل ذلك في وقت واحد في نهاية الدورة الدراسية.

إذا كنت عالقه مع منزلك العمل أنت وأنت لا تعرف جيدا طريقة كتابة مقال بالانجليزي أنت تعرف ما يجب القيام به.

7. تاخذ الكثير من فواصل

معظمنا بحاجه إلى كسر بين المواضيع أو لتفريق طويلة تمتد من الدراسة. الفواصل النشطة هي وسيله رائعه للحفاظ علي الطاقة الخاصة بك. يمكن ان تكون فواصل التكنولوجيا وسيله رهيبه لمكافحه الخوف من المفقودين التي قد تضرب بينما كنت مدفونة في عملك ، ولكنها تميل أيضا إلى تمتد لفتره أطول بكثير من المقصود في الأصل. التزم بجدول الاستراحة لمده 10 دقائق أو نحو ذلك.

8. كافئ نفسك!

هل انتهيت مبكرا ؟ إذا كنت قد خصصت 30 دقيقه لقراءه فصل البيولوجيا وانها استغرقت فقط 20 ، يمكنك تطبيق تلك 10 دقائق اضافيه إلى استراحة قصيرة-أو مجرد الانتقال إلى المهمة التالية الخاصة بك. إذا كنت البقاء علي المسار الصحيح ، قد نسيم من خلال عملك بسرعة كافيه للحاق علي بعض نيتفليكس.

أفضل نصيحه لدينا ؟ احتفظ بها وكلما كنت تستخدم هذا النظام ، فانه سيصبح أسهل. عليك ان يفاجا كم من الوقت يمكنك حلق الواجبات المنزلية فقط عن طريق التركيز والتزام بخطه دراسة خاليه من الهاء.